ضاعف أرباحك من التسويق عبر العمولة مع عرب كليكس

ضاعف أرباحك من التسويق عبر العمولة مع عرب كليكس

يواجه العديد من أصحاب المواقع والمدونات وقنوات اليوتيوب صعوبة كبيرة في تحديد الأساليب الجيدة لتحقيق المزيد من العائدات المادية بالاعتماد على المحتوى العربي، محتوى يعتبر ضعيف نوعا ما من ناحية أرباح الإعلانات وقلة الشبكات العربية المختصة في توفير عروض جيدة للتسويق بالعمولة والتسويق عن طريق المؤثرين وما إلى ذلك.

لكن الأمور تغيرت الآن مع ظهور شبكة عربية متخصصة في التسويق بالعمولة تحمل اسم عرب كليكس، وهي إحدى أفضل المنصات الرقمية المختصة في توفير العروض الخاصة بالعلامات التجارية النشطة في الوطن العربي.

ما هي عرب كليكس وما دورها في مجال التجارة الالكترونية؟

بعد التطور السريع والغير مسبوق الذي شهده مجال التجارة عبر الانترنت في الوطن العربي خلال السنوات الأخيرة، وتوقع وصول إيراداته لحوالي 70 مليار دولار في الدول الخليجية فقط مع حلول سنة 2020، كان من الضروري ظهور شركة عربية للتسويق عبر الشركاء لحل مشاكل النقص التي يعرفها هذا الجانب.

وعرب كليكس كانت هذه الشركة التي أخذت على عاتقها مسؤولية الإسهام في تطوير مجال التجارة الالكترونية وفقا للمعايير الدولية المعمولة بها.

حيث تتميز هذه الشبكة عن باقي شبكات التسويق بالعمولة في الوطن العربي بالاعتماد التام عن أحدث الحلول الرقمية التي من شأنها تبسيط عملية التعاون بين المعلنين الكبار وبين المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي وصناع المحتوى الرقمي.

تسهر عرب كليكس على توفير البيئة المناسبة التي تمكن المعلنين من الوصول للكثير من العملاء الجدد والدخول لأسواق جديدة من شأنها الرفع من إيراداتهم، وكلما كانت الإيرادات كبيرة كلما حصل الناشرون (المؤثرون وصناع المحتوى) على المزيد من العمولات التي يجنونها من وراء الترويج لمنتجات وعروض المعلنين.

التسجيل في عرب كليكس كناشر

بما أننا تحدثنا في المقدمة عن الصعوبات التي تواجه المؤثرين وصناع المحتوى عند البحث عن أنسب أساليب الربح من الانترنت، فنحن نقول لك بأن الحل الأمثل حاليا يتمثل في عروض شبكة عرب كليكس.

كيف لا؟ والعمولات عن هذه العروض قد تتجاوز 10 دولار لكل تحويلة ناجحة، كيف لا وبعض العلامات التجارية مستعدة لدفع 50 دولار أو ما يزيد عن ذلك مقابل تحويل واحد (الحديث هنا عن العلامات التجارية المختصة في مجال الطيران وأسواق المال)؟

تخيل المجهود الكبير الذي تبذله لجذب 1000 زائر إلى موقعك وفكر في الربح الذي يمكنك جنيه من ورائهم اعتمادا على الإعلانات، أليس بالأحرى توجيه هؤلاء الزوار لعروض التسويق بالعمولة لعرب كليكس وربح الأضعاف المضاعفة؟

نعم، صديقي القارئ، من الأفضل كثيرا توجيه الزوار العرب لعروض التسويق بالعمولة لما تتميز به من عائدات كبيرة وللثقة الكبيرة التي تحضا بها العلامات التجارية الكبرى مثل سوق، نمشي، نون، جوميا، هوم بوكس، وغيرها عند المتسوقين العرب من الانترنت.

لذا، سارع بالانضمام لشبكة عرب كليكس وحمل تطبيقها للهاتف الذكي من جوجل بلاي أو من آب ستور لتتاح لك فرصة مضاعفة الأرباح عن طريق العروض التي لطالما حلمت بالترويج لها.

طالع ايضا :تعرف على أفضل 6 طرق للتسوق «أونلاين» والحصول على تخفيضات وخصومات هائلة

كيفية الترويج لعروض عرب كليكس

يمكن لأي شخص يعمل على الانترنت أن يروج لعروض عرب كليكس بالاعتماد على المحتوى الذي ينتجه وكذا المنشورات التي يشارك على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد التسجيل في هذه الشبكة، سيجب عليك الانتظار ريثما يتم تفعيل الحساب وإرسال رسالة للبريد الالكتروني الذي سجلت به للتعرف على كافة المعلومات واسم المدير الخاص بحسابك.

العملية التالية هي الدخول للمنصة واكتشاف كافة العروض المتاحة عليها، ثم اختيار العرض المناسب للمجال الذي تشتغل فيه، بشرط أن يكون قادرا على جذب اهتمام زوارك ومتابعيك لتزيد من فرص تحويلهم لعملاء ومشترين.

يمكنك اختيار العرض وفقا للعلامات التجارية (سوق، نون، جوميا …) أو الدولة المستهدفة (السعودية، الإمارات، مصر …) أو على حسب الفئة (ملابس، الكترونيات، عطور، مستحضرات التجميل، تذاكر طيران …)، كل هذا على حسب طبيعة متابعيك وزوارك.

نأتي لمرحلة الترويج، بعد أن قمت باختيار العرض المناسب الذي سيفيد الناس الذين يتابعونك، عليك أن تقوم بإنشاء روابط ترويجية له بالاعتماد على الأدوات المتاحة في واجهة المنصة.

ولا تقلق إن كنت لا تعرف طريقة إنشائها أو حتى طرق تسويقها، لأن عرب كليكس قامت بإنتاج الكثير من الفيديوهات التعليمية بهذا الخصوص ومازالت، ويمكنك العثور عليها في الموقع الرسمي أو من خلال قناة اليوتيوب.

أخيرا، لا تنسى الانضمام لعرب كليكس التي ستساعدك على مضاعفة أرباحك وكذا مهاراتك التسويقية التي ستنفعك طيلة السنوات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *