افضل العاب الفيديو سنة 2019

افضل العاب الفيديو سنة 2019

أصبحت ألعاب الفيديو واسعة الانتشار في العالم حاليا وتعمل بها أكبر الشركات  ويتم استهداف فئة الشباب والمراهقين بالاساس٫ حيث تحولت من مجرد  هواية إلى وسيلة لكسب المال للعديد من الأشخاص٫ من خلال منصات التواصل الاجتماعي او قنوات اليوتيوب حيث حقق بعض اللاعبين من العاب الفيديو أون لاين أكثر من 5 مليون دولار سنويا٫ وفي هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل العاب الفيديو في سنة 2019 .

طالع ايضا:أهرب من النصب والتداول مع شركات الفوركس 

لعبة أساطير أبيكس Apex Legends 

لعبة Apex Legends، اساطير اباكس

تم اطلاق هذه اللعبة في سنة 2019 وهي تدعم كل الاجهزة خاصة : 

  • أجهزة الاكس بوكس
  • أجهزة البلاي ستيشن 
  • الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

تجاوزت هذه اللعبة المميزة اقوى الالعاب في العالم الحالية والتي نخص بالذكر لعبة البابجي التي تم اطلاقها سنة 2018 وتحظى بأكثر من 50 مليون لاعب عبر الانترنت٫ ولعبة فورتنايت التي تم اطلاقها سنة 2017 ولديها متوسط لاعبين شهريا نشطين في حدود 37 مليون شخص.

أما لعبة Apex Legends فقد تجاوزت حاليا 50 مليون لاعب نشط شهريا خلال سنة 2019 .

لعبة حكاية الطاعون  A Plague Tale: Innocence

افضل الالعاب،A Plague Tale: Innocence

تم إطلاق هذه اللعبة في شهر ماي من سنة 2019 واخذت شهرة عالمية في وقت وجيز جدا ويقدر عدد اللاعبين بها حاليا اكثر من 20 مليون لاعب عبر العالم٫.

اللعبة مقتبسة من فيلم Asobo Studio’s A Plague Tale: Innocence وهي  قصة اثنين من الأيتام ، Amicia و Hugo ، الهاربان من محاكم التفتيش في اسبانيا وفلم  The Death Black التي ترهب فرنسا في القرن الرابع عشر مع انتشار الطاعون. إنها رواية قديمة حزينة جدا مليئة بالتسلسلات المشؤومة وتفشي الإصابة بالطاعون بسبب  الفئران التي تحوم في المدينة ،

يتم استخدام كل متاهة وخلفية ورفيق وتناثر للكيمياء للسماح للعالم بالتكشف من حولك – تحليل الروابط بين البراءة والمرونة ، وكيف سيجد الأمل وسيلة لازدهارها في فظائع المأساة. إنه عمل فذ يعوق إمكانية التنبؤ به ، لكنه سيخصص إلى الأبد قصة حكاية الطاعون كندرة رائعة في سرد القصص العاطفي.

لعبة A Short Hike

A Short Hike

تم إطلاق هذه اللعبة في جويلية 2019 ويتم تشغيلها على العديد من الانظمة أهمها : مايكروسوفت ويندوز، لينكس، ماك أو إس، أنظمة تشغيل ماكينتوش.

مطور اللعبة هي شركة adamgryu وهي تصنف ضمن العاب المغامرات والمهام امحددة عرفت اللعبة انتشارا واسعا عبر العالم خلال الصائفة الفائة وهناك جاليا اكثر من 15 مليون لاعب نشط شهريا.

لعبة Baba Is You

Baba Is You
اطلقت هذه اللعبة في مارس 2019 ورغم بساطة اللعبة حيث تندرج ضمن العاب الفيديو التقليدية الا انها لاقت رواجا كبيرا جديد بين المراهقين وتشغل اللعبة على انظمة تشغيل مختلفة خاصة الحواسيب.
تقوم اللعبة  على  أربع قواعد بسيطة: بابا أنت ، العلم هو وين ، الحائط متوقف ، روك روك. وبما أن بابا – مخلوق شبيه بالأرنب المحبب – الهدف هو دفع الصخور جانباً ولمس العلم لإكمال المستوى.
وهذا هو ، حتى تدرك أن كل كلمة على الشاشة عبارة عن بلاط متحرك ويمكنك تعديل كل من القواعد الأساسية لإكمال اللغز بطريقة مختلفة تمامًا.
إنها آلية يمكن أن تصبح صعبة بشكل سيئ جدا ، لكن القدرة على تعديل وإعادة تعديل عبارات X و Y الأكبر هي ما يجعل Baba Is You بمثابة رابط زمني للإدمان. إنها لعبة ألغاز ضمن لعبة ألغاز وأخرى ستتحقق من تصوراتك المسبقة حول هذا النوع.

لعبة ايقاع هيرول Cadence Of Hyrule

Cadence Of Hyrule
تم اطلاق هذه اللعبة في جانفي من سنة 2019 ورغم بساطتها لاقت نجاحا كبيرا خاصة بالنسبة لمستخدمي هواتف الاندرويد او حتى اجهزة الحواسيب.
تندرج هذه اللعبة ضمن الالعاب الكلاسيكية المتعلقة بالذكاء والالغاز والمهمات الصعبة٫ حيث يمكن اللعب لشخص او اكثر اون لاين او عبر الجهاز مباشرة هذه اللعبة ينصح بها للاطفال ما بين سن 8-14 سنة فهي عكس العاب الفيديو الحديثة المليئة بمشاهد القتال والدم٫ تعتبر هذه اللعبة مناسبة للاعمار الصغيرة.

لعبة Control المراقبة 

Control
تم اطلاق هذه اللعبة وعرفت شهرة واسعة جدا في وقت قصير وتعتبر من افضل العاب سنة 2019 بسبب تصميمها المميز وفكرتها الرائعة.
Control هي لعبة فيديو الحركة والمغامرة الفنلندية التي طورتها شركة  Remedy Entertainment ونشرتها 505 Games. تم إصداره في 27 أغسطس 2019 على أنظمة تشغيل Windows و PlayStation 4 و Xbox One. 
وبالتالي فحسب العديد من المواقع المتخصصة في ألعاب الفيديو فقد صنفت هذه الألعاب كأفضل العاب سنة 2019 حسب موقع THRILLIST والذي يعتبر المرجع الرئيسي في تقييم وتقديم احصائيات العاب الفيديو في كل سنة تقريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *