ليفربول ضد جينك .. رحلة الدفاع عن اللقب الأغلى في أوروبا

ليفربول ضد جينك .. رحلة الدفاع عن اللقب الأغلى في أوروبا

ليفربول ضد جينيك .. الريدز الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط خلف المتصدر الإيطالي نابولي بفارق نقطة واحدة .. في مواجهة قوية اليوم للمنافسة على صدارة المجموعة أو على فيما يحتل جينك المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

محمد صلاح ومصير مشاركته ضد جينك في مباراة دوري الأبطال القادمة

يتطلع ليفربول إلى تكرار ما حدث في مباراة جينك الأولى بعد فوزه بنتيجة 4-1 في مباراة دوري الأبطال قبل أسبوعين في بلجيكا في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

أعين الصحافة حاليًا منصبة على سؤال محدد هل يشارك محمد صلاح أم ما زال يعاني من الإصابات،
حيث قالت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية إن النجم المصري ما زال يعاني من إصابة في الكاحل التي حدثت له أثر تدخل عنيف خلال مباراة الشهر الماضي بالدوري الممتاز ضد ليفربول وليستر سيتي.

نذكر أن إصابة محمد صلاح في الكاحل كانت في الدقائق الأخيرة من المباراة بين ليفربول وليستر سيتي،
والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2 – 1 في الجولة الثامنة بعد تدخل عنيف من البديل حمزة شودري لاعب ليستر سيتي ونذكر أن صلاح لم يتمكن من أكمال المباراة وخرج متأثرًا بإصابته.

محمد صلاح لم يتمكن من اللعب مع المنتخب المصري رغم تأيد اسمه في القائمة وتقديم الفراعنة طلب استدعاء للاعب للمشاركة في معسكر المنتخب لكن صلاح تحجج بإصابة حدثت له في أحد مباريات الدوري الإنجليزي.

أصيب محمد صلاح مجددًا في الدقائق الأخيرة من المباراة بين ليفربول وتوتنهام،
هذه المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الصدارة 2 – 1،
في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونذكر أن صلاح أيضًا تغيب عن المشاركة أمام أرسنال في دور الـ 16 من كأس كاراباو.

لعب محمد صلاح لمدة 65 دقيقة في المباراة بين ليفربول وأستون فيلا، المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب فيلا بارك،
في الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2 – 1 حيث وكان ظهور النجم المصري ليس بالمستوى المعتاد ربما بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أنه من المحتمل أن يغيب محمد صلاح عن مباراة ليفربول وجينك،
مع العلم أن الألماني يورجن كلوب يصب انتباهه وتركيزه حاليًا استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي الأحد المقبل في الدوري الممتاز.

مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

تعد مجموعة ليفربول هي الأسهل بين المجموعات الأخرى فمن المعتاد أن يقع حامل اللقب في مجموعة صعبة لكي يثبت جدارته وأحقيته في الحفاظ على لقبه.
لكن هذه المرة القدير كان في عون ليفربول الإنجليزي حيث يقع الريدز المدافع عن لقبه في أسهل مجموعات دوري الأبطال موسم 2019 – 2020.

المجموعة المكونة من 4 فريق تضم كل من ( نابولي – ليفربول – سالزبورغ – جينك )،
أربع أندية من دول مختلفة يتنافسون من أجل الحصول على تذكرة العبور أما متصدرًا للمجموعة أو وصيف للمجموعة.

طالع ايضا :أكبر اقتصاديات عربية سنة 2018

بحسب ترتيب المجموعة يتصدر الفريق الإيطالي نابولي المجموعة الخامسة،
برصيد 7 نقاط من أصل ثلاث مباريات حيث تمكن الممثل الإيطالي من الفوز بلقاءين والتعادل في مباراة وحيدة.
يحتل ليفربول مركز الوصافة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات حيث تمكن الفريق الإنجليزي من الفوز في مباراتين وخسر مباراة أمام المتصدر نابولي.
في المركز الثالث يأتي الفريق الروسي سالزبورغ الذي حصل على ثلاث نقاط من فوز وحيد وخسارة مباراتين.
وفي المركز الرابع من هذه المجموعة يأتي الفريق البلجيكي برصيد نقطة واحدة فقط بعدما خسر في مباراتين وتعادل في واحدة ليتزيل ترتيب المجموعة.
متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي ليفربول يدخل في مواجهة قوية أمام جينك اليوم في الجولة الرابعة من دوري الأبطال تقام هذه المباراة على ملعب أنفيد عقل دار ليفربول حيث يحل النادي البلجيكي ضيفًا متواضعًا على الجمهور الإنجليزي.
لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل خاصة بعد ضغط المباريات التي يواجهها ليفربول في الأوقات الماضية وكثرة عدد المباريات وتشعب البطولات التي يشارك فيها الريدز.

يشارك الريدز في العديد من البطولات هي ( الدوري الإنجليزي – كأس كاراباو – وكأس الرابطة الإنجليزية – وبالطبع البطولة الأقوى دوري الأبطال).

تقام المباراة اليوم بعد قليل في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب الأنفيد وننتظر جميعنا المفاجآت في التشكيل من قبل المدرب الألماني يورجن كلوب.

ينتظر ليفربول مباراة قوية في الدوري الإنجليزي يوم الأحد القادم الساعة 11:30 صباحًا مما يزيد الضغط على فريق الريدز وعلى النجوم المشاركة في هذه الفترة العصيبة والمباريات الهامة التي لا تحتمل أي نتائج سلبية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *