احدث موديلات الشنط الكروس

احدث موديلات الشنط الكروس

 تمتعي بإطلالة مميزة وجذابة مع احدث مجموعة من الشنط الكروس الحديثة, ونظراً لأننا دائماً ما نهتم لراحتك سيدتي ونبحث دوماً عن كل ما يهمك, فالشنط الكروس من اكثر الشنط استخداماً حيث  يمكن ان تناسب الخروجات المختلفة كالجامعة, والخروجات المسائية, والمناسبات الليلية, ولكن لكل مناسبة الشكل الخاص بها وهذا الذي سوف نتحدث معكم عنه في هذا المقال.

معايير اقتناء الشنط

اليكم مجموعة من المعايير التي علي أساسها تقوم المرأة باقتناء الشنط الخاصة بها وتلك المعايير هي:

  • تقوم المرأة بشراء الشنطة التي تتناسب مع الملابس التي قامت باقتنائها, فهي تقوم بشراء الملابس أولاً ثم تقوم باختيار الشنطة التي تتناسب مع الملابس التي قامت بشرائها.
  • ثم تقوم المرأة بالاختيارللون المناسب للشنطة وذلك يكون بحسب الوان الملابس التي ترتديها المرأة.
  • كما تحرص المرأة أيضاً علي اختيار شكل الشنطة وذلك بناءاً علي نوع المناسبة أو المكان التي ستذهب اليه, حيث أن الذهاب للمناسبات الليلية يتطلب شنط خاصة لها, كالشنط السوارية, أما الذهاب للجامعة يستدعي شنط بسيطة ذات الوان هادئة, وكذلك الخروج صباحاً يتطلب الوان هادئة.

احدث موديلات شنط حريمى كروس

نقدم اليكم مجموعة من أحدث الشنط الكروس الحريمي .

أبدع مصممين الأزياء في تصميم أحدث أشكال الشنط الكروس الحريمي لهذا العام , كما ان هذا النوع من الشنط يتميز بالأناقة, والشياكة, والبساطة والرقي, كما أنها تتناسب مع جميع الأعمار, سوف نعرضها لكم الآن.

موديلات شنط نسائيه حديثه

  • شنطة ذات اللون الأبيض المصنوع من الجلد ذات ذراع ذهبي طويل.
  • شنطة صغيرة الحجم ذات اللون السماوي وتأخذ شكل بيضاوي, مصنوعة من الجلد الممتاز ذات زراع طويل مصنوع من المعدن ومغطي بطبقة من الذهبي علي شكل سلسلة.

احدث موديلات شنط حريمي  السعودية سوق شنط

  • شنطة ذات لون أسود صغيرة الحجم مصنوعة من الجلد, وهي ذات ذراع طويل مع إمكانية تقصيره ويكون حسب الرغبة, كما أنها تناسب مناسبات مختلفة, ولا ترتبط بلبس محدد.
  • شنطة مربعة الشكل ذات حجم كبير و زراع طويل مصنوعة من الجلد الممتاز, تتناسب مع الجامعة.
  • شنطة حجمها صغير ذات لون فضي وزر اعطوي ليأخذ شكل سلسة تتناسب مع المناسبات الليلية.

 او  زوروا موقعنا الإلكتروني    

https://souqbag.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *