أهم نصائح التداول مع اي 3 تريدينج A3 trading

أهم نصائح التداول مع اي 3 تريدينج  A3 trading

معايير اختيار شركة تداول الفوركس

سوف نتحدث في هذه المقالة عن كيفية اختيار أفضل شركة فوركس لتفتح حساب بها وتبدأ التداول باسواق الفوركس، لأن شركات الفوركس تلعب دوراً كبيراً بعملية ادارة راس المال بالحساب الخاص بك والتاثير علي قرارتك وقت الدخول الي السوق. وهناك بعض النقاط الهامة التي يجب ان تفهمها جيدا قبل ان تقوم بتحديد افضل شركة فوركس.

أولا: كيف تختار شركة الفوركس المناسبة ؟

1- عن طريق سمعة الشركة ومصداقيتها ويتم التحقق من هذه النقطة من خلال عمل بحث عن اسم الشركة من خلال شبكة الانترنت بمتابعة التعليقات لمعرفة مشاكل الشركات وافضل الشركات المناسبة لك.

2- التأكد من تراخيص الشركة حيث يجب التوجه الي الدعم المباشر للشركة من خلال الدردشة او المحادثة الحية وبعدها نطلب من مندوب الشركة ان يعطينا اثباتات كروابط تراخيص الشركة بمواقع الهيئات الرقابية وليس للموقع الالكتروني الخاص بالشركة نفسها.

ثانيا: حجم العقود بشركة الفوركس

شركات الفوركس الجيدة تسمح للمتداولين التداول بحجم عقود صغيرة جداً ويبدأ من 0,01 الي ماهو اكبر علي سبيل المثال، الاهم هو ان تسأل شركة الفوركس الخاصة بك عن حجم العقود قبل ان تقوم بفتح اي حساب بالشركة، ويجب ايضاً ان توفر لك عقود تداول صغيرة بالحجم تبدأ من 0,01 لأن هذا يعتبر من أهم صفات افضل شركة فوركس.

ثالثا: أنواع العقود بشركة الفوركس

شركات الفوركس الجيدة توفر لعملائها جميع انواع العقود المختلفة مثل عقد التعزيز وعقد الهيدج وسوف نشرح هذه العقود بالتفصيل وكيفية الاستفادة منها.

– عقد الهيدج: هو ان تشتري و تبيع في نفس الوقت، علي سبيل المثال زوج (اليورو / دولار) تقوم بفتح عليه عقد شراء وبنفس الوقت تقوم بفتح عليه عقد بيع.

– عقد التعزيز: وهو يمكنك من فتح عقدين في نفس الوقت وهذا مهم جدا في ادارة راس المال.

من المهم الآن ان تكون متأكد من أن شركة الفوركس الخاصة بك تسمح لك باستخدام هذه العقود، وفي حالة عدم توفر هذه الخدمة لدي الشركة يتوجب عليك ان تبحث عن شركة فوركس جديدة فوراً لأن هذه الصفات هي أحد العوامل الرئيسية في تحديد افضل شركة فوركس.

رابعاً:- أنواع الحسابات بشركة الفوركس

ليس مهم نوع الحساب ان كان مايكرو (حساب مصغر) أو ميني (حساب متوسط) او ستاندرد (حساب كبير) المهم ان يكون حساب اسلامي فقط ويجب ان توفر افضل شركة فوركس هذا النوع من الحسابات لعملائها، والنقطة المهمة لنا في هذا الموضوع هو الابتعاد تماماً عن استخدامات الفائدة باشكالها.

خامساً:- سرعة تنفيذ الأوامر بشركات الفوركس وكذبة السيولة وقت الأخبار

يوجد بعض شركات الفوركس تقوم بأخبارك وقت الأخبار علي سبيل المثال انه يمكن ان يتحرك السوق 15 نقطة أو 20 نقطة ويتلاعبون بالحقائق لوقف الخسارة، لذلك يجب ان تتأكد من ان (السبيرد) أي الفرق بين العملة يكون ثابت وقت الاخبار، وهناك شركات فوركس توفر هذا الامر ما عليك هو ان تقوم بالبحث عنها.

سادساً:- أيهما افضل السيبرد الثابت أو السبيرد المتحرك

من المؤكد ان السبيرد الثابت أفضل كثيراً من السبيرد المتحرك، السبيرد يعني الفرق بين العملة، اذا كان السبيرد متحرك فانت تعطيه حجة بان يقوم هو بعمل وقت الاخبار 10 او 15 نقطة و بعض الشركات توصلها الي 20 و 25 نقطة وهذا رقم كبير في السبيرد وأذا قمت بالتواصل معهم سيقومون باخبارك انه بسبب عدم توفر سيولة مشاكل في زيادة او نقص في السيولة مثلا او اي حجة معينة، لذلك يجب عليك اختيار افضل شركة فوركس وبسبيرد ثابت لتتجنب المشاكل وقت الاخبار.

سابعاً:- خدعة الرافعة المالية واي رافعة مالية تعتبر افضل للمتداولون

بعض شركات الفوركس تقوم باخبارك ان الرافعة المالية من 1 الي 500 أو من 1 الي 1000 وهذا يعني ان الشركة يمكن ان تعطيك مثلاً علي كل دولار رافعة مالية بقيمة 250 الي 1000. ومن الافضل كلما كان الرافعة المالية أكبر كلما قل المبلغ المحجوز، مثلاً اذا كان الرفعة المالية من 1 الي 250 سوف يقوم بحجز 150 دولار علي كل عقد وبالتالي تم منعك من استخدام ال 150 دولار بسبب الرافعة المالية وهذه الطريقة الخادعة ليست من صفات افضل شركة فوركس. فمن الافضل دائما من وجهة نظرنا الشخصية اختار رافعة مالية كبيرة مثلاً من 1 الي 1000 لانه علي سبيل المثال زوج اليورو دولار سوف يقوم فقط بحجز 25 او 30 دولار وبالتالي سيكون لديك باقي المبلغ متحرر تستطيع ان تدخل به في المستقبل بعقد تعزيز او عقد هيدج.

ما هو موقع التداول العالمى A3 trading ؟

موقع التداول العالمى اي 3 تريدينج A3 trading هو كيان عالمى للتداول عبر الإنترنت وهو يُعتبر كوسيط جيد جداً بين المُستثمر وبين الأسواق المالية العالمية منها والإقليمية ولدى موقع التداول العالمى A3 trading الكثير من المكاتب الإقليمية التى تعمل تحت ظل A3 trading ، موقع التداول العالمى A3trading مُتخصص فى تقديم خدمة إستثنائية مميزة للغاية فى مجال تداول العُملات والأوراق المالية حيث يقوم المُوقع بتوفير كل الأدوات المالية بل والأحدث أيضاً لتكون قادر على التداول عبر منصات التداول المُتاحة فى الموقع بسهولة شديدة وبثقة تامة، وليس هذا فقط بل يقوم موقع التداول العالمى a3 trading بتقديم أفضل دعم للمستثمرين المبتدئين على وجه التحديد وذلك من خلال تقديم دورات تعليمية تدريبية للمُبتدئين فى مجال الإستثمار والأعمال فتقوم هذه الدورات بتعليم المبتدئين خطوة خطوة على أهممبادئ الإستثمار وليس هذا فقط بل تقوم أيضاً بتمكينه من إستخدام أدوات الإستثمار وأدوات التداول المُتاحة بشكل سلس وبسيط فهذه الدورات تعمل وتهدف الى تحويل المُبتدئين فى مجال الإستثمار الى خبراء مُستقبليين وليس هذا فقط بل تقوم بتدريبهم عملياً على كيفية إغتنام الفرص الممكنة للوصول الى أقصى ربح مُستهدف بل وربح يتعدى حدود الخيال, بجانب أن موقع التداول العالمى A3 trading يعمل بشكل وثيق ومباشر مع خبراء المجال الإستثمارى والمالى وأيضاً مع أفضل المُدربين العالميين فى مجال التداول وكيفية الحصول على أرباح وهم مُتاحيين طول الوقت وعلى أتم الإستعداد للمُساعدة، إذا قمت أنت بأخذ الخطوة الأولى والتسجيل فى موقع التداول العالمى a3 trading.

ماذا تقدم شركة اي 3 تريدينج A3trading ؟

في الواقع، أن هذه الشركة تقدم للمتداول كل ما يحتاجه لكي يصبح مستثمر ناجح. فكل الذي يتوجب على المتداول فعله في البداية هو تسجيل الدخول على موقع شركة A3trading وبعد ذلك سوف تقودك الشركة في كل شىء سواء في النواحي التعليميه أو ممارسة التداول أو في الحصول على الأرباح، فنستطيع أن نشير إليهم على النحو التالي:

A3 trading  تقوم بتعليمك : تتولى شركة A3trading مسؤلية تعليم كل العملاء عن التداول. فإذا كنت متداول جديد فسوف تعلمك وتدربك الشركة على إتقان التداول بعدد كبير من الوسائل التعليمية سواء دروس الفيديو، أو الكتب، أو الدورات التدريبية. وعلى نفس الموال إذا كنت متداول متمرس، فسوف تساعدك الشركة في زيادة حصيلتك التعليمية وأمدادك بأساليب وخطط جديدة في التداول لكي تصبح متداول أفضل. فالشركة ترى أن التعلم المستمر عن التداول هو أمر لا يمكن الإستغناء عنه ولذلك تعمل على تطويره بشكل مستمر.

a3trading  تساعدك في عمليات التداول : لن تكون وحيداً في أسواق التداول، ولن تتخذ قرارات التداول وحدك أبداً طالما أنك متداول من خلال A3trading. فبجانب توفير شركة A3trading لمنصات تداول عالمية بها رافعات مالية وسهله الإستخدام، فأن الشركة تقدم مجموعة من أدوات التداول المساعدة التي تقوم بالنيابة عنك بتحليل الأسواق ومراقبة حركاتها بشكل مستمر وتوفير كل تلك المعلومات لك في شكل بياني بسيط يسهل معها تحديد ماذا تريد أن تفعل من عمليات سواء بيع أو شراء في كل يوم. هذا بجانب المدرب الشخصي والذي لن يقوم بمساعدتك عن طريق تزويدك بالمعلومات فقط، وأنما سيكون متاح لك أيضاً من أجل مساعدتك في عمليات البيع والشراء التي تقوم بها كلما أحتجت له.

اي 3 تريدينج تقدم دعم دائم لك:  يحتاج جميع المتداولين في كثير من الأحيان لأنوع مختلفة من الدعم. يأتي أولهم بالطبع الدعم الفني الذي يساعد العملاء في المشاكل التقنيه في المنصات وتطبيق الهاتف وكل هذه الأشياء، كذلك مساعدتهم في إتمام التعاملات المالية بصورة صحيحة وتقديم العون لهم في حال التعرض لأي تأخير أو ما شابه. كذلك يقوم المدرب الشخصي بتقديم نوع آخر من الدعم يتمثل في مساعدة المتداول في النواحية التعليميه وتطوير المهارات والقيام بعمليات تداول صحيح، بل ويصل الأمر إيضاً لتقديم الدعم الفني للمتداول في مختلف اللحظات سواء الناجحة أو الخاسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *