أفضل 6 معالم تجعلك تفضل السياحة في دبي

أفضل 6 معالم تجعلك تفضل السياحة في دبي

السياحة في دبي لها مذاقها الخاص الذي جعل مواطنو العالم يتهافتون عليها أكثر منها، فهم يجدون في مزاراتها السياحية ما لا يجدونه في مزارات بلاد أخرى، والسياحة في دبي لا تقتصر على مزارٍ أو ثلاث فبها أماكن سياحية كثيرة ومتنوعة، وهذا ما سنوضحها في هذا المقال.

«سكاي دايف» يمنحك الإثارة والتشويق و«خليج الدلافين» يقودك إلى مغامرة لا مثيل لها

  • برج خليفة

وهو من أطول ناطحات السحاب حول العالم، فطوله يبلغ حوالي 828 مترا، ويتكون من 200 طابقا، وهو ما يمنح زواره فرصة لمشاهد العديد من المناظر الطبيعية والصناعية.

  • دبي مول

وهو يمنح السياحة في دبي رواجًا كبيرًا، فهو يوفر لزواره تجربة تسويقية فريدة من نوعها، كما يوجد بها العديد من الأماكن الترفيهية.

ويعد حوض أسماك أكواريوم دبي أحد اهم هذه الأماكن وأشهر فهو يمنح زواره فرصة لاستكشاف اعماق البحار بما تحتويه على حياة بحرية لا يراه كثيرون.

  • سيتي ووك دبي

 وهي مدينة تمنح السياحة في دبي صفات الفخامة والذوق الرفيع والروح العصرية، إذ صممها أفضل وأشهر المصممين والمهندسين حول العالم.

وبها يجد السياح أفخم أنواع الاكسسوارات والعطور والحقائب وغيرها، وبها مزارات سياحية أخرى مثل غابة جرين بلانيت بها أنواع نادرة من الحيوانات والنباتات.

  • سكاي دايف

إذا كنت عزيزي القارئ تبحث عن الإثارة والتشويق، فهذا المكان أفضل أماكن السياحة في دبي التي تمنحك ما تبحث عنه من إثارة.

فهذا المزار يجعلك مثل الطائر الحر الذي يحلق في سماء دبي من أجل التمتع بالمناظر الخلابة إذ ستقفز من طائرة على ارتفاع 13 ألف قدم بصحبة أفضل المدربين.

طالع ايضا:اين ستقضي عطلتك هذا العام ؟ البرتغال وجهة سحرية

.5- نخلة الجميرة

وهو من أهم واجهات السياحة في دبي، إذ يقبل كثيرون اليها من أجل مشاهد أكبر جزيرة صناعية في العالم، موجودة في الخليج.

6- خليج الدلافين في دبي
هذا الخليج عزيزي القارئ يجعل أسرتك في قمة سعادتها؛ لأنه يمنحها فرصة للتعايش مع أفضل الكائنات البحرية المحبة للإنسان وهي الدلافين.

فهذا الخليج بها آلاف الدلافين التي تتفاعل مع زوارها، وتتوافر هناك فرصة لخوض مغامرة السباحة والغوص مع الدلافين هناك.

هذه أفضل معالم السياحة في دبي، وهناك مزارات أخرى تحظى بسمعة وشهر عالمية لا مثيل لها، مثل قناة دبي المائية ومدينة المغامرات التفاعلية «آي إم جي» وغيرهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *